الجمعة 18 أكتوبر 2024 مـ 03:31 مـ 14 ربيع آخر 1446 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

الزمالك يدرس الاستعانة بمدير فني اجنبي لقطاع الناشئين

كشف مصدر مطلع داخل نادي الزمالك ان مجلس إدارة النادي يدرس فكرة التعاقد مع مدير فني أجنبي لتولي المسئولية الفنية لقطاع الناشئين خلال الفترة المقبلة للنهوض بفرق الناشئين بصورة أكبر.

ويرغب مسؤولو الزمالك في منح أهمية أكبر لقطاع الناشئين في الموسم المقبل لضخ بعض العناصر المميزة للفريق الأول مما يساعد على تقليص الصفقات الجديدة.

وسيمنح مسئولو الزمالك المدير الفني الأجنبي جميع الصلاحيات فيما يتعلق بقطاع الناشئين والاختيارات والموافقة على كل احتياجاته لافراز مزيد من العناصر للفريق الأول بعدما أفرز في الفترة الماضية لاعبين مميزين أمثال سيد عبد الله "نيمار" وسيف فاروق جعفر ويوسف أسامة نبيه وحسام عبد المجيد.

وتحدث مصدر بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن موقف عبد الله جمعة الظهير الأيسر من مباراة حرس الحدود المقبلة في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وأكد المصدر أن فرصة اللاعب صعبة في اللحاق بالمباراة، خاصة وأنه يؤدي المرحلة الأخيرة من البرنامج التأهيلي الموضوع له في ظل إصابته بشد في العضلة الخلفية.

وينتظم اليوم الأربعاء الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في معسكر مغلق استعدادا لخوض مباراة حرس الحدود المقرر لها غدا الخميس باستاد الكلية الحربية في إطار مباريات الجولة الخامسة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.