الإثنين 16 سبتمبر 2024 مـ 11:00 مـ 12 ربيع أول 1446 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

اللجنة الأولمبية تنفي وجود خلاف بين أعضائها وتطالب بالابتعاد عن الشائعات

رياضة  اللجنة الأولمبية
رياضة اللجنة الأولمبية

أصدر مجلس إدارة اللجنة الأولمبية المصرية برئاسة المهندس هشام حطب بيانا، يؤكد فيه عدم وجود أي خلافات بين أعضاء اللجنة، ويطالب بعدم الانسياق خلف الشائعات.

بيان اللجنة الأولمبية

وجاء بيان اللجنة الأولمبية على النحو التالي:

يؤكد مجلس إدارة اللجنة الأولمبية المصرية عدم وجود أي خلافات داخليا ما بين أعضائها أو خارجيا مع أي جهة تخدم الرياضة المصرية ومصالحها ومصرنا الغالية وأن مجلس إدارة اللجنة الأولمبية المصرية يعمل على قلب رجل واحد ويكن الجميع لبعضهم ولرئيس مجلس إدارة اللجنة الأولمبية المصرية المهندس هشام حطب كل التقدير والاحترام.

وأضاف البيان: تعمل اللجنة الأولمبية المصرية بتعاون وتناغم كامل مع الاتحادات الرياضية ووزارة الشباب والرياضة وعلى رأسها معالي الأستاذ الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة وكافة أجهزة الدولة المصرية وقطاعاتها المختلفة لصالح الرياضة المصرية والحركة الأولمبية المصرية والتي كان أبرزها مؤخرًا المؤتمر والمعرض الناجح sport expo الذي افتتحه دولة رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي وأقيم تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي وذلك كله في ظل الجمهورية الجديدة تحت قيادة ورعاية فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية.

وأكمل بيان الأولمبية: يهيب مجلس إدارة اللجنة الأولمبية المصرية بالجميع وكافة عناصر الحركة الأولمبية والمنظومة الرياضية بمصر عدم الانسياق وراء الشائعات والأقاويل المغلوطة التي لا غرض لمردديها من ضعاف النفوس سوى إثارة البلبلة والفتن لأغراض ومصالح وأهواء شخصية.

واختتم البيان: وإذ لزم هذا التنويه ليكون على مرأى ومسمع لمن يريد ترديد الشائعات التي يعتقد مرددوها أنها تحقق لهم أغراضهم في تعكير الصفو بين القائمين على قيادة وإدارة المنظومة الرياضية بمصر ونؤكد على عدم تأثير ذلك لحكمة وخبرة القائمين على إدارة منظومة الرياضة المصرية والحركة الأولمبية المصرية وعدم الالتفات لمثل هذه المهاترات والله ولي التوفيق.