الجمعة 20 سبتمبر 2024 مـ 01:32 صـ 15 ربيع أول 1446 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

ريهانا تعلن حملها.. لمحة حول أزياء المشاهير Super Bowl 2023

ريهانا
ريهانا

ضمنت ريهانا، أمس، أن أزيائها في Super Bowl والإعلان الثاني عن حملها كان تاريخيًا مثل حفلتها الموسيقية المرتقبة، وهي الأولى لها منذ 7 سنوات، حيث ارتدت بذلة من Loewe مع تمثال نصفي مقولب، أكملت مظهرها بمعطف منفوخ من Alaia علامة الأزياء التي أسسها المصمم التونسي الراحل عز الدين عليا.

صُنع المعطف خصيصًا لنجمة البوب ​​من قبل المدير الإبداعي للعلامة التجارية بيتر مولييه الذي صمم أيضا زي ريهانا في المؤتمر الصحفي السابق للعرض الأسبوع الماضي، كما أنهت ريهانا إطلالتها الحمراء بالكامل مع حذاء رياضي MM6 Maison Margiela x Salomon.

بينما جذبت ريهانا بلا شك الحضور، كان هناك أيضا مجموعة من المشاهير، حيث شوهدت أديل وهي تشجع زميلها الموسيقي مرتدية سترة حادة مزدوجة الصدر من فندي مع حقيبة مطابقة ونظارات شمسية مميزة أيضًا من العلامة التجارية لتكمل المظهر بأقراط دائرية.

Jay-Z ارتدى تصميما بسيطًا يحمل علامة تجارية تحمل اسم شركته الترفيهية، بينما ارتدت ابنته Blue Ivy قميصًا عليه رسم Tupac Shakur وقبعة بيسبول ونظارات شمسية، كما شوهد الأب وابنته وهما يتحدثان مع الشيف البريطاني الشهير جوردون رامزي الذي كان يرتدي قميصًا أزرق وبنطلونًا رماديًا.

ومن بين النجوم الأخرى التي شوهدت في المباراة بين كانساس سيتي تشيفز وفيلادلفيا إيجلز، أنت مان ونجم دبور بول رود الذي كان يرتدي قميص كانساس سيتي تشيفز.

في غضون ذلك، شوهد برادلي كوبر الحائز على جائزة الأوسكار مرتديًا قميص فيلادلفيا إيجلز، كما ارتدى نجم كرة السلة كارل أنتوني تاونز قميص إيجلز أثناء مشاهدته المباراة مع صديقته المغنية جوردين وودز، وكان الممثل الكوميدي كيفن هارت حاضرا أيضا في المباراة، وكذلك نجم الدوري الأميركي للمحترفين ليبرون جيمس وزوجته سافانا جيمس بأزياء عادية.