الأحد 8 سبتمبر 2024 مـ 03:13 صـ 4 ربيع أول 1446 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

اجتماعي كوميدي.. أمير كرارة يبدأ تصوير أحدث أفلامه الشاطر خلال أيام

أمير كرارة
أمير كرارة

يواصل أمير كرارة في الفترة الحالية التحضير لفيلمه الجديد الشاطر إخراج أحمد الجندي، والذي يبدأ تصويره خلال الأيام المقبلة.

الشاطر اسم فيلم أمير كرارة الجديد

وعلم القاهرة 24، أن الشاطر هو اسم فيلم أمير كرارة الجديد الذي من المقرر أن يبدأ تصويره خلال الأشهر المقبلة، والعمل تدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي وتواصل الشركة المنتجة في الفترة الحالية، ترشيح والتعاقد مع باقي أبطال العمل.

آخر أعمال أمير كرارة في السينما

جدير بالذكر، أن آخر أعمال أمير كرارة في السينما كان فيلم البعبع، الذي عرض 2023 وكان من تأليف إيهاب بليبل وإخراج حسين المنباوي وشارك في العمل كل من ياسمين صبري، محمد أنور، محمد عبد الرحمن، محمد محمود، محمد عبدالعظيم، رحاب الجمل، ضياء عبد الخالق وآخرين وحقق العمل نجاحًا كبيرًا وقت عرضه.

وفي الدراما عرض له في الموسم الرمضاني الماضي مسلسل بيت الرفاعي، تأليف بيتر ميمي وإخراج أحمد نادر جلال، وشارك فيه كل من أحمد رزق، ميرنا جميل، محمد لطفي، تامر نبيل، سيد رجب، أحمد فؤاد سليم، ملك قورة، عايدة رياض، أحمد صيام وآخرين.

وفي 2022، عرض له مسلسل سوق الكانتو، تأليف هاني سرحان وإخراج حسين المنباوي، والذي شارك فيه عدد كبير من النجوم منهم: مي عز الدين، فتحي عبد الوهاب، محمود البزاوي، محمد عبد العظيم، ثراء جبيل، ضياء عبد الخالق، سلوى عثمان، شريف إدريس، غفران محمد وآخرين.

كما قرر أمير الغياب عن الموسم الرمضاني المقبل 2025، وتعد هذه المرة الأولى، التي يغيب فيها كرارة عن سباق رمضان منذ أكثر من 14 عاما.