الأحد 8 سبتمبر 2024 مـ 03:07 صـ 4 ربيع أول 1446 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

تأكيدا لـ القاهرة 24… أحمد السبكي: عرض فيلم الملحد في منتصف أغسطس

فيلم الملحد
فيلم الملحد

أعلن المنتج أحمد السبكي، عرض فيلم الملحد بطولة الفنان أحمد حاتم، في شهر أغسطس المقبل، والعمل من إخراج محمد العدل، وتأليف الكاتب الصحفي والإعلامي إبراهيم عيسى.

وروج السبكي لفيلم الملحد، من خلال نشره البوستر الرسمي للعمل عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، معلقا: الفيلم الذي أثار الجدل قبل عرضه، فيلم الملحد 14 أغسطس بجميع سينمات مصر، إنتاح أحمد السبكي، وتأليف إبراهيم عيسى، وإخراج محمد العدل.

بوستر فيلم الملحد

موعد طرح فيلم الملحد، حيث أوضح أن الشركة المنتجة لفيلم الملحد استقرت أن تعرض الفيلم بشكل نهائي في منتصف أغسطس المقبل، بعد سلسلة كبيرة من التأجيلات، والعمل تدور أحداثه في إطار اجتماعي ويناقش واحدة من أهم القضايا التي أثيرت مؤخرًا ومنها الإلحاد الديني.

أبطال فيلم الملحد

العمل من بطولة الفنان أحمد حاتم، محمود حميدة، صابرين، شيرين رضا، تارا عماد، نجلاء بدر، هشام عاشور، أحمد السلكاوي، كما يظهر الراحل مصطفى درويش ضيف شرف ضمن الأحداث.

أعمال أحمد حاتم

ويظهر أحمد حاتم، في مسلسل إقامة جبرية -أوف سيزون- بطولة هنا الزاهد، كضيف شرف، والعمل من تأليف أحمد عادل وإخراج أحمد سمير فرج ويشارك فيه محمد الشرنوبي، صابرين، محمود البزاوي، ثراء جبيل، عايدة رياض وآخرين، كما أنه شارك في فيلم السرب بطولة أحمد السقا.