الإثنين 16 سبتمبر 2024 مـ 10:10 مـ 12 ربيع أول 1446 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

بعد نشر القاهرة 24 استغاثتها من بطش زوجها.. جهات التحقيق ببنها تودع سيدة ونجلها دار رعاية

السيدة صاحبة الاستغاثة
السيدة صاحبة الاستغاثة

قررت جهات التحقيق بقسم ثان بنها بمحافظة القليوبية، إيداع الطفل فارس ووالدته دار رعاية، وذلك بعد تحريرهما محضرا ضد زوج الأخيرة، وتعديه عليها وعلى نجلها بالضرب المبرح، وإحداث عدة إصابات بنجلها.

وكانت نيابة قسم ثان بنها بمحافظة القليوبية، أمرت بضبط واحضار المتهم بتعذيب نجل زوجته الطفل فارس وإحداث عدة إصابات به، كما أمرت جهات التحقيق بعرض الطفل على الطب الشرعي لإعداد تقرير عن إصاباته.

واستجوبت جهات التحقيق والدة الطفل وإحدى الشهود عن تلك الواقعة، وكذلك الطفل والذي أدلى باعترافات ما حدث له على ايدى تلك الزوج

وكان قد نشر القاهرة 24، استغاثة أم مقيمة بمدينة بنها بمحافظة القليوبية، من بطش زوجها بالتعدي عليها بالضرب وتعذيب طفلها الذي يدعى فارس، وإصابته بعدة جروح في أنحاء جسده، من أجل الاستيلاء على ما معه من أموال يعطيها له أهل الخير كمعونة له لظروفه القاسية.

أمن القليوبية يحرر محضرا لأم تستغيث من زوجها لتعذيبه نجلها في بنها

وبعد نشر الاستغاثة، توصلت الجهات الأمنية بمديرية أمن القليوبية، لعنوان السيدة واصطحبتها لمقر قسم شرطة ثان بنها لتحرير محضر لها ونجلها ضد الزوج وبطشه، وجرى عرضهما على جهات التحقيق لاتخاذ

وكانت قد استغاثت ربة منزل مقيمة بمدينة بنها بمحافظة القليوبية، من جبروت زوجها الذي تجرد من مشاعر الرحمة والإنسانية، وتعدى بالضرب المبرح على طفلها الذي يدعي فارس، دون رحمة حيث شوه جسده بالخرطوم.