الأحد 8 سبتمبر 2024 مـ 07:58 صـ 4 ربيع أول 1446 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

محافظ الغربية يتابع جهود السيطرة على حريق محال شارع البورصة بطنطا … صور

محافظ الغربية يتابع السيطرة على حريق محال بطنطا
محافظ الغربية يتابع السيطرة على حريق محال بطنطا

وجه اللواء أشرف الجندي محافظ الغربية، بمعاينة لجنة المنشآت الآيلة للسقوط المحال التي نشب بها حريق، ولجنة عاجلة من التضامن الاجتماعي برئاسة وكيل الوزارة لدراسة حجم التلفيات بموقع الحريق.

محافظ الغربية يتابع السيطرة على الحريق

وتابع اللواء أشرف الجندي، محافظ الغربية، يرافقه الدكتور محمود عيسى نائب المحافظ، واللواء خالد عبد السلام مساعد وزير الداخلية مدير أمن الغربية، جهود قوات الحماية المدنية في إخماد الحريق الذي نشب في بعض المحال بمنطقة شارع البورصة بحي أول طنطا.

وأوضح محافظ الغربية، أنه فور وصول الإشارة لمركز سيطرة الشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة بالديوان العام باندلاع الحريق، توجهت سيارات الإطفاء وكافة الأجهزة المعنية بالمحافظة لمعاونة الحماية المدنية في أعمال الإطفاء، وفصلت الجهات المختصة الغاز والكهرباء عن المنطقة المحيطة بالحريق.

محافظ الغربية يتابع السيطرة على حريق محال بطنطامحافظ الغربية يتابع السيطرة على حريق محال بطنطا محافظ الغربية يتابع السيطرة على حريق محال بطنطا محافظ الغربية يتابع السيطرة على حريق محال بطنطا

ووجه محافظ الغربية بتواجد مختلف الجهات لحين الانتهاء من التعامل مع الحريق، والسيطرة الكاملة عليه وتنفيذ أعمال التبريد للموقع.