الإثنين 16 سبتمبر 2024 مـ 10:24 مـ 12 ربيع أول 1446 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

بعد طلاقها.. تفاصيل مكالمة الصاوي مع ياسمين عبد العزيز

أكد الفنان خالد الصاوي أنه تواصل هاتفيًا مع الفنانة ياسمين عبد العزيز بعد انفصالها عن زوجها الفنان أحمد العوضي، وذلك بعد مشاهدتها في برنامج "صاحبة السعادة" مع الإعلامية إسعاد يونس، حيث كشفت تفاصيل انفصالها.

ووضح خالد الصاوي في تصريحات لبرنامج "Mirror" الذي يقدمه الإعلامي خالد فرج، أنه شعر بحاجة ياسمين للدعم النفسي والمعنوي بعد مشاهدتها في البرنامج، لذلك قرر الاتصال بها للاطمئنان عليها.

وأضاف: "تحدثت مع ياسمين هاتفيًا ولم أتطرق إلى موضوع انفصالها، لكن أكدت لها أنني أخوها وسأكون سندًا لها في أي وقت تحتاجه فيه".

وأشار "الصاوي" إلى أنه تربطه صداقة قوية بالفنانة ياسمين عبد العزيز، منذ تعاونهما معًا في مسلسل "اللي مالوش كبير"، حيث اكتشف فيها إنسانة طيبة تحب من حولها.

وأكد "الصاوي" أنه يحرص دائماً على التواصل مع زملائه وزميلاته من داخل الوسط الفني وقت تعرضهم للأزمات، مستشهداً بموقفه مع الفنانة غادة عبد الرازق.

وكشف "الصاوي" عن تفاصيل موقفه مع غادة عبد الرازق قائلاً: "مرت غادة عبد الرازق بفترة تعرضت فيها لهجوم عنيف من قبل البعض، واعتقدت أن هذا الهجوم ناتج عن كونها ممثلة مشهورة، لذلك حاولت التواصل معها هاتفياً لكنها لم ترد، فأرسلت لها رسالة نصية أكدت لها فيها استعدادي لمساندتها ودعمها علناً، وشكرتني على موقفي".