السبت 5 أكتوبر 2024 مـ 08:05 مـ 1 ربيع آخر 1446 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

محافظ الجيزة عن الباعة الجائلين: مش بنقطع رزق حد.. مهمتنا ألا يكون هناك إشغالات بسببهم

المهندس عادل النجار محافظ الجيزة
المهندس عادل النجار محافظ الجيزة

قال المهندس عادل النجار، محافظ الجيزة، إن الباعة الجائلين لن يكون لهم رزق أو عمل إذا لم يجدوا من يشتري منهم، ويختلف موقف المواطنين حولهم ما بين المؤيد والمعارض.

محافظ الجيزة: مهمتنا ألا يكون هناك إشغالات في الطريق بسببهم

وأضاف محافظ الجيزة الجديد، في تصريحات خاصة لـ القاهرة 24، أن دور المحافظة في ذلك الشأن حل المشكلة دون قطع أرزاقهم، موضحًا: الباعة الجائلين مثل أي حاجة في مصر والدنيا، لهم مؤيد ومعارض، واحنا مش بنقطع رزق حد.. مهمتنا ألا يكون هناك إشغالات في الطريق بسبب الباعة الجائلين، وحتى نقوم بحل تلك المشكلة ولا نقطع رزقهم نحاول عمل سويقات صغيرة في بعض المناطق حتى يستفاد الباعة الجائلين.

وشهد المهندس عادل النجار محافظ الجيزة، الاحتفالية التي نظمتها مديرية أوقاف الجيزة بمناسبة حلول رأس السنة الهجرية 1446ه‍، وذلك عقب صلاة المغرب بمسجد المغفرة بحي العجوزة.

محافظ الجيزة في احتفالية رأس السنة الهجرية

وبدأت الاحتفالية بتلاوة آيات من القرآن الكريم تبعها كلمة الدكتور السيد مسعد مدير مديرية الأوقاف، عن الدروس والعبر المستفادة من الهجرة النبوية من مكة للمدينة واختتمت الاحتفالية بالابتهالات الدينية.

وبعث المهندس عادل النجار تهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، ولمواطني محافظة الجيزة والشعب المصري والأمة العربية والإسلامية بمناسبة العام الهجري الجديد.