الأحد 7 يوليو 2024 مـ 10:03 صـ 30 ذو الحجة 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

رئيس وزراء لبنان يستقبل عمرو دياب قبل حفله في بيروت

عمرو دياب ورئيس وزراء لبنان
عمرو دياب ورئيس وزراء لبنان

استقبل رئيس الوزراء اللبناني نجيب ميقاتي، النجم الكبير عمرو دياب، اليوم السبت، في مكتبه ببيروت، وذلك قبل حفله المقام الليلة في العاصمة اللبنانية.

ورحب رئيس وزرا لبنان بالفنان عمرو دياب، وأثنى على دوره في دعم حركة السياحة والفن في لبنان، وذلك تقديرا للإقبال الكبير الذي تشهده حفلاته هناك.

ويحيي عمرو دياب بعد قليل حفلا كبيرا في بيروت يعد هو الأضخم هذا الصيف، ومن المفترض أن يشهد حضورا جماهيريا ضخما، خاصة بعد أن أعلنت الشركة المنظمة عن نفاد تذاكر الحفل بعد ساعة واحدة من طرحها في ظاهرة لا تحدث كثيرًا.

ومن ناحية أخرى طرح عمرو دياب، أغنية جديدة تحمل اسم تتحبي، الأغنية كلمات تامر حسين، الحان وتوزيع محمد يحيي، ميكساج و ديچتال ماستر أمير محروس، جيتار شريف فهمي، وشكر خاص للموزع أحمد إبراهيم، وفور طرح الأغنية تصدرت تريند موقع التواصل الاجتماعي اكس.

ويستعد الفنان عمرو دياب لإحياء حفل آخر في دبي يوم 18 يونيو، حيث أعلنت الجهة المنظمة عن إقامة الحفل في أكبر ساحات الحفلات في دبي والتي شهدت أعلى حضور جماهيري لفنان.


كما يستعد عمرو دياب حاليًا لوضع اللمسات الأخيرة لألبومه الجديد الذي يتكتم عن كل تفاصيله.

وكان “مكانك” هو آخر ألبومات عمرو والذي ضم عددا كبيرا من الأغاني منها: معرفش حد بالاسم ده، مكانك، واخدين راحتهم، بيوحشنا، ظابت مودها، وغيرها من الأغاني التي نالت إعجاب الجمهور.

موضوعات متعلقة