الأحد 8 سبتمبر 2024 مـ 06:26 صـ 4 ربيع أول 1446 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

جيجي حديد بعد الإفراج عن بعض الأسرى: إسرائيل الدولة الوحيدة التي تعتقل الأطفال

جيجي حديد
جيجي حديد

علقت عارضة الأزياء العالمية ذات الأصول الفلسطينية جيجي حديد على مشاهد خروج الأسرى الفلسطينيين عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام».

جيجي حديد: إسرائيل الدولة الوحيدة في العالم التي تبقي الأطفال كأسرى حرب

وكتبت جيجي: إسرائيل هي الدولة الوحيدة في العالم التي تبقي الأطفال كأسرى حرب واختطاف وتعذيب وقتل للفلسطينيين لسنوات كثيرة قبل 7 أكتوبر تنظر إسرائيل إلى أي فلسطيني على أنه إرهابي، وأي شخص يدعم الحقوق الفلسطينية على أنه معادي للسامية الكل يكذب ويخطئ إلا إسرائيل... شيء مزعج وكوميدي جدا».

جيجي حديد وتهديدات بالقتل

وكانت جيجي حديد وشقيقتها بيلا حديد داعمتين للقضية الفلسطينية منذ البداية وكتبتا أكثر من تدوينة لدعم القضية، مما جعلهما تتلقيان عددا من رسائل التهديد عبر هواتفهما، وصلت لتهديدات بالقتل.

وأعلنت وكالة الأنباء الفلسطينية وفا» منذ ساعات، وصول الدفعة الأولى من الأسرى الفلسطينيين المحررين من السجون الإسرائيلية، إلى بلدة بيتونيا، الواقعة غرب محافظة رام الله والبيرة.

واستقبل الفلسطينيون المحتجزين المحررين بالاحتفالات والبكاء، ولم تتوقف قوات الاحتلال الإسرائيلي عن الانتهاكات ضد المدنيين الفلسطينيين عند السجون، إذ جرى الاعتداء على الصحفيين، وأصيب طفلان وشاب ومصور صحفي برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي.