الخميس 19 سبتمبر 2024 مـ 07:40 مـ 15 ربيع أول 1446 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

انهيار أسرة المطرب شريف شاكر خلال عزائه بمسجد الشرطة … صور

فن  انهيار شقيقة شريف شاكر في عزائه
فن انهيار شقيقة شريف شاكر في عزائه

يُقام حاليًا عزاء المطرب الراحل شريف شاكر، بمسجد الشرطة في منطقة التجمع الأول، بحضور عدد من نجوم الفن والأصدقاء والأقارب.

وانهارت أسرة الراحل شريف شاكر، فبكت والدته وشقيقته على فراقه، في أثناء تلقي عزائه من المعزيين، بالإضافة إلى صديقة العائلة التي انهارت من البكاء أيضا.

انهيار والدة شريف شاكر في عزائهانهيار صديقة شريف شاكر في عزائهانهيار صديقة شريف شاكر في عزائهانهيار والدة شريف شاكر في عزائهانهيار والدة شريف شاكر في عزائهانهيار صديقة شريف شاكر في عزائهعزاء المطرب شريف شاكرعزاء شريف شاكرعزاء شريف شاكر

عزاء شريف شاكر

وحرص على حضور عزاء شريف شاكر كل من المطرب حاتم فهمي، وحسين السيد لاعب نادي الأهلي السابق، وغيرهم.

جنازة شريف شاكر

وكانت جنازة شريف شاكر أقيمت أمس السبت، بمسجد حسن الشربتلي بالتجمع الخامس، وحرص على حضور الجنازة كل من، الداعية مصطفى حسني، حسين السيد لاعب الأهلي السابق، للصلاة على الفقيد، وغيره من الأصدقاء والمقربين.

وفاة شريف شاكر

رحل عن عالمنا شريف شاكر يوم الجمعة الماضية، بعد صراع مع مرض السرطان، وتوفي داخل العناية المركزة بأحد المستشفيات، وكان آخر ما كتبه الراحل عبر حسابه الشخصي بموقع إنستجرام، قبل أسبوع، حيث شارك متابعيه صورة له من داخل غرفة العناية المركزة، وعلق عليها: طول ما شمس الدنيا طالعة بنورها جايبة أمل كبير، 30 يوم عناية مركزة اللهم أشفني وأشف كل مريض يتألم وأنصر يارب أهل فلسطين، هرجع أقوى بكرم ربنا ولطفة.