الإثنين 16 سبتمبر 2024 مـ 10:22 مـ 12 ربيع أول 1446 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

هنكسر عينك بأختك.. شقيقة ضحية دار السلام تروي اللحظات الأخيرة قبل إنهاء حياته على يد جيرانه… فيديو

حوادث  شقيقة المجني عليه
حوادث شقيقة المجني عليه

شهدت منطقة دار لسلام التابعة لمحافظة القاهرة واقعة قتل مأساوية حينما أقدم أكثر من 30 شخصا على قتل شاب يدعى حسن بسبب خلافات الجيرة وسرقتهم لمحتويات المنزل وطردهم له وأهله من منزله.

تفاصيل مقتل شاب على يد جيرانه بمنطقة دار السلام

وقالت شقيقة الضحية، إن البداية عندما تعرضوا لسرقة منزلهم من قبل المتهمين وحاول المجني عليه إثبات واقعة السرقة بتصوير المنزل وإبلاغ الأجهزة الأمنية ولكنهم فزعوا وقرروا التخلص منه.

وأضافت شقيقة الضحية، أنهم هجموا على شقيقها وتعدوا عليه بالضرب المبرح وأصابوه بالأسلحة البيضاء كما هددوه بالتعدي الجنسي عليها قائلين: هنكسر عينك بأختك.

ومن جانبها قالت مروة زوجة شقيق المجني عليه أن المتهمين منعوهم من دخول منزلهم كما أنهم هجموا على شقيق زوجها وشقيقته وتعدوا عليه بالضرب المبرح: شطروا رأسه نصفين من شدة الضرب.

وأوضحت زوجة شقيق المجني عليه أن المتهمين سرقوا مبلغ 20 الف جنيه ومحتويات شقتهم كما أنهم سرقوا جهاز شقيقته التي كانت تستعد للزواج في القريب العاجل.

وأشارت السيدة إلى أن حسن ضحية دار السلام أنه كان طيبا وحسن السيرة كما أنه كان يدعو لحل النزاع القائم: مكانش ليه في المشاكل وحاول يحل المشكلة برغم أنهم تعدوا عليه.

وطالبت أسرة ضحية دار السلام بحق المجني عليه من المتهمين قائلين: عاوزين حق حسن من اللي قتلوه عشان نارنا تبرد وواثقين في القضاء.