الخميس 19 سبتمبر 2024 مـ 04:49 صـ 15 ربيع أول 1446 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

الاتحاد السكندري يمدد تعاقده مع «التوأم» موسمًا إضافيًا

التوأم حسام وإبراهيم حسن مع محمد مصيلحي رئيس مجلس إدارة الاتحاد
التوأم حسام وإبراهيم حسن مع محمد مصيلحي رئيس مجلس إدارة الاتحاد

نجح مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري، برئاسة محمد مصيلحي، في الحصول على توقيع التوأم حسام وإبراهيم حسن، على تمديد عقديهما لقيادة زعيم الثغر لموسم 2021-2022.

وأنهى محمد مصيلحي رئيس مجلس إدارة الاتحاد السكندري اتفاقه مع التوأم للبقاء داخل أسوار قلعة زعيم الثغر لموسم إضافي، ولا سيما بعد النتائج الجيدة التي حققها الفريق مع الجهاز الحالي.

وكان مجلس الإدارة بقيادة محمد مصيلحي قد عقد اجتماعًا مطولًا مع الجهاز الفني، في الرابع عشر من الشهر الجاري، لوضع الرتوش الأخيرة، على طريق تمديد تعاقدهم لموسم إضافي، بعد المردود الفني الجيد الذي قدمه زعيم الثغر منذ بداية الموسم رفقة التوأم.

وقاد التوأم فريق الكرة الأول بنادي الاتحاد السكندري لتقديم أفضل مواسمة خلال العقد الأخير، ليحتل الفريق المركز الخامس، برصيد 41 نقطة، وبفارق الأهداف عن بيراميدز صاحب المركز الرابع.

وجمع فريق الكرة الأول بنادي الاتحاد السكندري 41 نقطة من الفوز في أحد عشر مواجهة، والتعادل في ثمان فيما تلقى الخسارة في تسع مباريات.

وسجل لاعبو الاتحاد السكندري ثلاثة وثلاثين هدفًا، فيما اهتزت شباكه 32 مرة.

وعانى الاتحاد السكندري طوال المواسم الماضية بسبب عدم الاستقرار الفني، ما انعكس على أداء اللاعبين في المسابقات المحلية، والتي كان الفريق فيها مهددًا بالهبوط على الدوام.

وتعاقد مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري برئاسة محمد مصيلحى، مع التوأم حسام وإبراهيم حسن، لتولي المسؤولية الفنية للفريق، في شهر أغسطس الماضي.

جاء التعاقد مع حسام حسن خلفًا للمدرب طلعت يوسف الذي تقدم باستقالته من منصبه، بعد تراجع نتائج زعيم الثغر في مسابقة الدوري الممتاز.

ويتكون الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بنادي الاتحاد السكندري، من حسام حسن مديرًا فنيًا، ويعاونه ابراهيم حسن وطارق سليمان وحسن مصطفى وعماد المندوه.